آخر الأخبار
ظفار يفسخ عقد الحضري والمحترف سيسيه بالتراضي

ظفار يفسخ عقد الحضري والمحترف سيسيه بالتراضي

Vorlesen mit webReader

صلالة – عادل البراكة –

قرر نادي ظفار واللاعب حسين بن علي الحضري فسخ العقد بينهما بالتراضي، كما تم فسخ عقد اللاعب عبدالله سيسيه بالتراضي بين الطرفين، ويعتبر حسين الحضري أحد اللاعبين المجيدين في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ظفار كذلك أثناء وجوده مع منتخباتنا الوطنية، ولا شك أن الحضري يعد أحد أبناء نادي ظفار الذين ترعرعوا فيه وقدم له الكثير خلال فترة وجوده في النادي.
وحول فسخ العقد أكد الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار على أنه تم فسخ العقد بالتراضي وتم اعتماده من الاتحاد واللاعب حاليا حر في تحديد وجهته القادمة.
وأشار رئيس نادي ظفار إلى أن سبب فسخ العقد يعود الى رغبة اللاعب، حيث انه طلب منا أن نقف معه في قراره ليتمكن من إعادة حساباته والجلوس مع نفسه ليحدد ماذا يفعل في بقية الموسم ونحن بدورنا كمجلس إدارة النادي احترمنا رغبته وقراره، ونتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة وبكل تأكيد أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت شاء وهذا ليس تكرما منا فهو ابن النادي.
وحول ما إذا كانت هناك نية في التعاقد مع لاعبين محليين أكد الرواس على أنه في الوقت الحالي ليس هنالك نية ولكن ان كانت هنالك النية للتعاقدات فإنه لن يكون لمجرد التعاقد بل سيكون بعد دراسة ما يخدم الفريق بالشكل الإيجابي.
وفيما يتعلق بالمحترفين ومدى بقائهم ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي قال الشيخ رئيس نادي ظفار انه تم فسخ عقد المحترف عبدالله سيسيه بالتراضي وقدمنا له الشكر على وجوده مع الفريق وما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، فيما سيظل كل من التنزاني إلياس والغاني لاوسن مع الفريق خلال الفترة القادمة، مؤكدا على ما يشاع أن سيسيه سوف يذهب إلى صفوف الفريق الكروي بنادي مرباط غير صحيح واللاعب رفض الفكرة وأنه يرغب في اللعب في احد دوريات المحترفين.

ديسمبر 30, 2016

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats