آخر الأخبار
قادة وقائدات كشافة ومرشدات تعليمية الظاهرة في ضيافة مدارس جنوب الباطنة

قادة وقائدات كشافة ومرشدات تعليمية الظاهرة في ضيافة مدارس جنوب الباطنة

Vorlesen mit webReader

متابعة – سامي البحري –

زار قادة وقائدات كشافة ومرشدات المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة صباح أمس عددا من مدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة.
حيث تهدف الزيارة إلى تبادل ونقل الخبرات بين المحافظات التعليمية والاطلاع على تجربة تعليمية جنوب الباطنة في مسابقة كأس جلالة السلطان للتفوق الكشفي والإرشادي وتفعيل النشاط الكشفي والإرشادي والأساليب المتبعة في ذلك إضافة إلى صقل المهارات وتنمية المواهب لا سيما والأنشطة المتنوعة ذات الصلة. ضم الوفد الزائر كلا من رئيسة قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية محافظة الظاهرة وعددا من مديري ومديرات المدارس والقادة والقائدات الكشفيين والإرشاديين، وكان في استقبالهم بتعليمية جنوب الباطنة القادة والقائدات الكشفيون وعدد من مديري ومديرات المدارس والمعنيين. وقد زار الوفد مدرسة بهجة العلم للتعليم الأساسي (1-4) بولاية نخل ومدرسة عثمان بن مظعون للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة الحوقين للتعليم الأساسي (1-12) بولاية الرستاق. تم من خلالها تقديم الصيحات الترحيبية وحضور مراسم رفع العلم والإذاعة الكشفية التي شملت القرآن وكلمة القائدة والأخبار وغيرها وذلك بإشراف القادة والقائدات ومشاركة الكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات، كما تم الاطلاع على القواعد الكشفية والإرشادية ومجالاتها كمجال الصحة ومجال البيئة والمجال المجتمعي والاستماع لشرح وافٍ حولها. وشمل اللقاء تكريم الكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات. بعدها زار الوفد عددا من المواقع السياحية والتراثية بالمحافظة.
من جانبها قالت مريم بن سعيد الكندية القائمة بأعمال مديرة مدرسة بهجة العلم للتعليم الأساسي (1-4) بولاية نخل: يعمل تبادل الزيارات على إكساب المشاركين جملة من الفوائد الإيجابية القيّمة كالتعرف على جهود المدارس ومشاركاتها الداخلية والخارجية إضافة لصقل المهارات وتنمية المواهب والاطلاع على معرض الصور والمشاركات المجيدة لا سيما ونقل أثر التجارب. وقد سُعدنا بزيارة وفد تعليمية الظاهرة ونقدم لهم كل الشكر والتقدير وللمشاركين من تعليمية جنوب الباطنة. وأضافت القائدة الكشفية بدرية بنت عبدالله السدية: نقدم الشكر الجزيل لوفد تعليمية الظاهرة على إثرائهم لنا في هذه الزيارة التي تم من خلالها تبادل الخبرات المكتسبة ونقل الأثر الإيجابي والمهارات، كما قدمنا لهم عددا من التجارب واستعراض المجالات الكشفية والاستماع للشرح لا سيما والاطلاع على المشاركات المجيدة للكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات. ثم قالت شريفة بنت خليفة بن علي الشبلية رئيسة قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية الظاهرة: هدفنا من خلال الزيارة إلى تبادل الخبرات ونقل الأثر الإيجابي والاطلاع على تجربة تعليمية محافظة جنوب الباطنة في مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي والأساليب المتبعة والإجادات الكشفية والمجالات المتعددة. ومن هنا نقدم وافر الشكر والتقدير لجميع المسؤولين والمعنيين والمشاركين من تعليمية جنوب الباطنة في استقبالنا والتنسيق مع المدارس. واختتمت: لقد خرجنا باستفادة كبيرة وتعرفنا على مشاركة وتجربة تعليمية جنوب الباطنة.

ديسمبر 29, 2016

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats