آخر الأخبار
اتحاد الكرة يعلن اليوم الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني

اتحاد الكرة يعلن اليوم الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني

Vorlesen mit webReader

كتب – ياسر المنا –

يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة صباح اليوم عبر مؤتمر صحفي الجهاز الفني والإداري المعاون لمدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من في استاد السيب الرياضي وذلك تمهيدا لبداية المرحلة الجديدة التي يقودها المدرب الهولندي بيم فيربيك الذي تم التعاقد معه مؤخرا لمدة عامين على الإشراف على الأحمر خلفا للمدرب الأسباني لوبيز. وكان اتحاد الكرة رصد عددا من الأسماء لتولي مهمة مساعدة المدرب الهولندي والقيام بالمهام الإدارية وذلك على ضوء بعض المقاييس التي وضعت لاختيار الرجل المناسب في المكان المناسب وبالتشاور مع المدرب الهولندي الذي أبدى حماسا كبيرا لوجود مساعد مدرب وطني خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي شهد توقيع العقد معه.
برزت بعض الأسماء في قائمة المرشحين للمدرب المساعد بينهم وليد السعدي مدرب نادي الشباب بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في قيادة فريقه لصدارة ترتيب دوري المحترفين وتقديم نموذج جيد للعمل الفني وكذلك ضمت القائمة بعض الأسماء التي سبق لها أن علمت في الجهاز الفني للمنتخب ومنها مدربون يعملون حاليا في قيادة المنتخبات السنية. وفي قائمة إدارة المنتخب تم ترشح عدد من النجوم القدامى الذين سبق أن ارتدوا شعار المنتخب الوطني ويملكون مواصفات قيادية تؤهلهم لتولي المنصب وتقديم الجهد المأمول في هذه الفترة التي تنتظر فيها المنتخب تحديات كبيرة وتطلعات بعودته إلى سابق عهده بعد التراجع الذي شهده في الفترة الأخيرة، وأدت إلى خروجه مبكرا من الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا وفقدان التأهل المباشر لنهائيات الأمم الآسيوية المقبلة بالإمارات ليخوض محلق التصفيات الأخيرة. تردد اسم اللاعب السابق احمد حديد لتولي مسؤولية إدارة المنتخب بجانب بعض الأسماء من اللاعبين القدامى ويعتبر حديد من اللاعبين أصحاب السيرة الفنية الطيبة وكان أبرز نجوم الأحمر في السنوات الماضية وساهم في كثير من الإنجازات التي تحققت.
يرفع اتحاد الكرة التجديد في اختيار الكوادر الفنية والإدارية وذلك بما يتناسب وأهدافه التي تخطط لجنة المنتخبات التي يرأسها سالم الوهيبي رئيس اتحاد الكرة لتحقيقها في دورة مجلس الإدارة الحالية وتتمثل في تطور المنتخبات والعودة من الجديد للمشاركات المشرفة والنجاحات والإنجازات في المنافسات الإقليمية والقارية والدولية.

ديسمبر 28, 2016

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats