آخر الأخبار
الصحف الفلسطينية في أسبوع

الصحف الفلسطينية في أسبوع

Vorlesen mit webReader

رام الله عمان نظير فالح:-

تصدّر خبر إقرار مركزية «فتح» بالإجماع عقد المؤتمر العام السابع للحركة يوم 29 من الشهر الجاري في رام الله ، عناوين الصحف الفلسطينية الصادرة هذا الأسبوع.
كما تناولت الصحف خبر الاعتقالات الواسعة التي شنتها قوات الاحتلال في الضفة والتي طالت 28 مواطنا، وهدم بناية في بيت حنينا، وركزت الصحف على خبر شهيد من قباطية، واعلان الاحتلال رام الله والبيرة منطقة عسكرية مغلقة، كما جاء في العناوين هدم جرافات الاحتلال منشآت سكنية وبركسات لعائلات بالأغوار الشمالية.
وفيما يلي أبرز العناوين: هدم منشآت وبركسات في الأغوار الشمالية واقتحام مدرسة بسلوان واعتقال 22 مواطنا بالضفة، شهيد .. وإصابة 3 من جنود الاحتلال قرب البيرة.. الاحتلال يعلن رام الله والبيرة منطقة عسكرية مغلقة ويغلق مداخلهما وحواجز عطارة وعين سينيا و«بيت ايل»، الأغا: المساعدات السعودية لشعبنا لم تتوقف والتأجيل مؤقت لصرفها دفعة واحدة، نتنياهو يحتج لبوتين على تصويت روسيا المؤيد لقرار «اليونسكو»، الرئيس عباس يهنئ العماد عون بانتخابه رئيسا للبنان، الخارجية الإسرائيلية: نقل «عموناه» إلى أراضي غائبين يلحق أضرارا سياسية كبيرة بإسرائيل .. نتانياهو يسعى إلى تهدئة المستوطنين، بمناسبة الذكرى التاسعة والتسعين لوعد بلفور .. مطالبة بريطانيا بالاعتراف بالمسؤولية التاريخية والقانونية عن معاناة الشعب الفلسطيني، اسرائيل تجند الشبان اليهود في العالم لمحاربة حركة المقاطعة وتحسين صورتها، عريقات: المشاورات مستمرة لتقديم قرار ضد الاستيطان لمجلس الأمن، غطاس: مؤتمر «فتح» السابع تعبير عن نبض الشارع وخط دفاع أول لحماية المشروع القومي، الاحتلال يخطط لربط حائط البراق بالقطار السريع بين تل أبيب والقدس .. تسعة وتسعون عاما بانتظار انتهاء وعد بلفور المشؤوم، الرئيس عباس: «مركزية» فتح تقرر بالإجماع يوم 29 الجاري موعدا لعقد المؤتمر السابع، في رسالة من داخل سجنه .. الشيخ صلاح يحذر من خطوات إسرائيلية في الأقصى، المالكي: متفائلون بالحصول على 15 صوتا في مجلس الأمن لإدانة الاستيطان، عائلات أرغمت على مغادرة مساكنها بسبب التدريبات العسكرية الإسرائيلية.. «الرأس الأحمر» .. مشاهد ترحيل تعيد للأذهان نكبة 48، «الليكود» و«البيت اليهودي» يعملان على سن قانون يشرعن مواقع استيطانية، الاحتلال يستهدف المزارعين بالرصاص شرق حي الزيتون في مدينة غزة.
وفي الشأن العربي والدولي اهتمت الصحف بما يلي: استقالة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الجولان: اطلاق نيران نحو قوة إسرائيلية من الجانب السوري، القوات العراقية باتت على بعد مئات الأمتار من الموصل، وتأهب لتدفق ضخم للاجئين، العراق يعلن دخول قوات مكافحة الإرهاب أول أحياء مدينة الموصل، سوريا تدعم انضمام دولة فلسطين إلى «الإنتربول»، ترامب يحسن موقعه قبل أسبوع من الانتخابات الرئاسية، «الخارجية المصرية»: مصر تكن كل التقدير والاحترام للقيادة الفلسطينية.. التنسيق مستمر بين الرئيسين عباس والسيسي في مختلف المجالات، أوباما إلى الأمريكيين: «مصير الجمهورية  بأيديكم»، البرلمان اللبناني ينتخب ميشال عون رئيسا بعد عامين من الجمود السياسي.

نوفمبر 4, 2016

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats